• اخر الاخبار

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    انفخي على سبابتك لبضع ثواني.. شاهدي ماذا سيحدث!



    انفخي على سبابتك لبضع ثواني.. شاهدي ماذا سيحدث!
    تحدث أحيانا أشياء وآلام في أجسامنا لا نعرف سبب حدوثها ولا كيفية علاجها، لكن غالبا ما نلجأ إلى أخد الأدوية للتخفيف من ذلك، نكشف إليك في هذا المقال طرق طبيعية للتخلص من الوخزات المفاجأة في بضع ثواني فقط!
    -تخفيف التهاب الحلق:
    تحسين بوخز في حلق بعد السعال؟ جربتي الشاي الساخن للتخلص من هذا الوخز دون نتيجة؟ كل ما عليك فعله هو فرك أذنيك والضغط عليها جيدا لبضع ثواني وسيختفي الوخز.
    -تهدئة الأعصاب:
    تحسين بضيق وأن أعصابك مشدودة؟ كل ما عليك فعله للإسترخاء في ثواني، هو غسل وجهك بالماء البارد مع التنفس جيدا وستلاحظين الفرق.
    -اختناق الأنف:
    أحيانا يصيبنا اختناق نتيجة انسداد الأنف، كل ما عليك للتخلص من هذا المشكل هو رفع لسانك إلى سقف حلقك مع الضغط بالسبابة وسط الحاجبين لمدة 20 ثانية.
    -تجنب ظهور بثور:
    عندما يظهر البثور مع الم خفيف إضغطي عليه بقطعة من الثلج، ثم إضغطي بأصبعك بلطف على المنطقة المعالجة لتأخد حرارة الجسم الطبيعية وهذا سيجنبك ظهور البثور على وجهك.
    -تخفيف ألم الأسنان:
    إليك هذه خدعة التي تعمل بشكل جيد جدا في تخفيف آلام الأسنان، قومي بوضع قطعة على الجزء الخلفي من يدك من الثلج بين الإبهام والسبابة وسيختفي الالم تماما، تعمل هذه الخدعة كمخدر ل 60-90٪ من الحالات، فالأعصاب الخلفية الموجودة في يدك هي المسؤولة على الشعور بالألم.
    -تخفيف الصداع النصفي:
    لتخفيف الصداع النصفي قومي بفرك منطقة ما بين الإبهام والسبابة من الجهتين، مع الضغط الخفيف تعمل هذه الحيلة جيدا لتخفيف الصداع النصفي في أسرع وقت.  
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: انفخي على سبابتك لبضع ثواني.. شاهدي ماذا سيحدث! Rating: 5 Reviewed By: Mod way
    Scroll to Top